الجمعيات الرياضية بعين الشق تطالب الجهات الوصية بتسريع وثيرة إنجاز الشطر الثالث بالملعب البلدي لسيدي معروف

طالبت الأندية والجمعيات الرياضية بعين الشق بالدار اليبضاء، الجهات المسؤولة برفع كافة العقبات التي تعترض إتمام مشروع إصلاح وتهيئة الملعب البلدي بسيدي معروف، وكذا تسريع وثيرة إنجاز الأشطر المتبقية، وفي مقدمتها الشطر الثالث المتعلق بانجاز مدرجات الجمهور والمستودعات وكذا الشطر الرابع الخاص بالقاعة المغطاة وأخيرا الشطر الخامس الخاص بالمسبح النصف أولمبي .

وأشاد بيان يضم توقيعات أزيد من 11 جمعية ونادي رياضي بالعمل الكبير الذي قامت به جمعية الشباب الرياضي والذي توج بإصلاح وتهيئة الملعب البلدي سيدي معروف، عبر إنجاز الشطر الأول من المشروع خاص بتعشيب أرضية الملعب الكبير بالعشب الاصطناعي وكذا الشطر الثاني المتعلق بانجاز وتجهيز الملاعب الصغرى .

وثمن بيان الجمعيات الرياضية بمقاطعة عين الشق، المقاربة التشاركية التي اعتمدتها جمعية الشباب الرياضي في تسيير وتدبير الملعب الكبير عبر إشراك جميع الأندية والجمعيات الرياضية المعنية في العملية بتأسيس مجلس تدبير الملعب البلدي سيدي معروف .

واستنكرت هذه الجمعيات، كافة الضغوطات التي رافقت هذا المشروع الحيوي الغير مسبوق و الذي شكل إنجازه مفخرة للمنطقة، وتأسفت للتشويش الذي تتعرض له جمعية الشباب الرياضي باعتبارها حاملا لهذا المشروع. واعتبرت الجمعيات، أن ذلك التشويش هو السبب المباشر في تعثر إنجاز باقي الأشطر المقررة .

مواضيع ذات صلة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *