بالصور .. جمعية “ابتسامة من أجل الجميع” بفاس تبصم على عمل إنساني نبيل

0
0
686

عبد الإله شركيف

جمعية ابتسامة من أجل الجميع، هي جمعية تعمل في المجال الإنساني والاجتماعي التطوعي، حيث حَرصت بمعية أعضائها على الاشتغال خلال هذه السنة على الوصول إلى مناطق نائية حاملة الملابس وبعض المواد الغذائية الأساسية في اتجاه قرى جبال الأطلس، إضافة إلى تنظيم قوافل طبية، مع توزيع الأدوية والملابس على نزلاء دور العجزة والمرضى نفسيا وعصبيا.

الدكتورة “مريم اقريمع” وعيا منها بدورها الإنساني، وتماشيا مع أهداف جمعيتها، باشرت جمعية ابتسامة من أجل الجميع عملية انسانية نوعية، بتكفلها بمصاريف عملية إنقاذ جنين استدعت حالته الصحية الحرجة إجراء عملية استعجالية على مستوى القلب قدرت مصاريفها بمبلغ 45000 درهم .

فبمجرد أن بلغ إلى علم أعضاء الجمعية وضعية هذا الجنين، سارعت الجمعية في شخص رئيستها الدكتورة مريم اقريمع لتدبير هذا المبلغ في غضون 48 ساعة، مع إشرافها بشكل مباشر على تتبع كل أطوار العملية الجراحية، والتي كللت والحمد لله بالنجاح .

الجنين اليتيم والذي ينحدر من أسرة فقيرة تقطن بإحدى قرى مدينة مكناس، تعافت حالته الصحية بعد إجراء العملية الجراحية، لينضاف هذا العمل الإنساني النبيل في سجل عطاءات جمعية ابتسامة من أجل الجميع، سعيا منها في كل يوم إدخال الفرحة والبسمة لجل المستهدفين من العمليات الخيرية الرائدة التي تباشرها بحنكة ومهنية واقتدار أينما حلت وارتحلت .

باقي موضوعات آخر الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وارد للتو

الشرطة القضائية بفاس تعتقل الملقب ب” ولد الطيابة”

  احمد الزينبي تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة عين قادوس بندباب مدعمة بفرق الأبحاث و التدخل…