حزب التجمع الوطني للأحرار بالحي الحسني يخطوا على خطى القيادة الجديدة للحزب

0
0
28

 

جواد حاضي

تماشيا مع الدينامية الجديدة التي يعرفها حزب التجمع الوطني للأحرار، وعلى غرار اللقاءات التي ينظمها رئيس الحزب عزيز أخنوش مع مناضلي الحزب على صعيد جهات المملكة. يعقد  الفرع الإقليمي للحزب بعمالة الحي الحسني، سلسلة لقاءات مع مناضليه يترأسها المنسق الإقليمي إدريس الشرايبي المحامي بهيئة الدار البيضاء وأحد المنافسين على ترأس الوداد البيضاوي في وقت سابق، والإعلامية نعيمة فراح عضو المكتب السياسي للحزب.

وحسب مصدر تجمعي فاللقاءات تعرف نقاشا جادا وهادفا لبناء لإتحادية تجمعية قوية، أساسها التواصل المستمر مع المواطن، وكذا تأسيس جمعيات وتعاونيات، بالإضافة إلى التكوين والتأطير من خلال خلق مدرسة للتكوين السياسي، كما يركز على العمل بالقطاعات والتنظيم المهيكل. مع تم خلق لجنة مرحلية لتشخيص المشاكل التي يعرفها الحزب إقليميا، مع الحلول لها، وتم وضعها في مذكرة سترفع للقيادة الجهوية والوطنية، كان أبرزها مقر إقليمي، وغياب الهياكل الموازية، مما يضعف التواصل مع الساكنة.

وحسب ذات المصدر، فإن المنسق الإقليمي للحزب ادريس الشرايبي، ونعيمة فراح عضو المكتب السياسي، عملا بمعية مناضلي ومناضلات الحزب، على دخ دماء جديدة منها أطر شابة لم يسبق لها الإنتماء السياسي، كما تم ربط جسور التواصل مع المناضلين الأوائل بالمنطقة.

وعلى غرار هذه اللقاءات، تم يوم الجمعة 6 يناير الجاري تزكية الإعلامي جواد حاضي، لتأسيس الفرع الإقليمي لجمعية الحمامة للتربية والتخييم بالحي الحسني-ليساسفة، بحضور عادل أبو الخير رئيس المكتب التنفيذي للجمعية، ومحمد غفير أمين مالها الوطني، وتعتبر الجمعية أحد هياكل الحزب، والتي أسسها ثلة من أعضاء المكتب السياسي في وقت سابق.

باقي موضوعات آخر الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وارد للتو

لحسن كبيري..التغيرات المناخية من التحديات الرئيسية التي تستأثر باهتمام المجتمع العلمي وعلى الدولة اتخاذ تدابير وإجراءات عاجلة

جواد جعواني صرح لحسن كبيري أستاذ جامعي بكلية العلوم والتقنيات بالرشيدية بأن التغيرات المنا…