مؤسسة الإخوة للتعليم الخصوصي بفاس ورهان التجديد والتميز.

0
1
3,356

احتضنت مؤسسة التعليم الخصوصي “الإخوة” بطريق عين الشقف” يوم أمس الأربعاء لقاء تواصليا بين مجموعة من الأطر التربوية وهيئة الإدارة.
اللقاء يأتي في سياق انفتاح مؤسسة الإخوة على تجارب وخبرات طاقم تربوي قدم من مؤسسة أخرى للتعليم الخصوصي، مشهود لهم بالكفاءة في هذا المجال الحساس الذي يتطلب الإلمام بمجموعة من الميادين والمعارف التي تضبط آلية الإشتغال مع الأطفال والمراهقين وتهتم بتدريسهم وتربيتهم على القيم الإنسانية الكونية وعلى التحلي بروح المواطنة والمسؤولية.
جدير بالذكر بأن مؤسسة الإخوة تتوفر على فضاء واسع، يتضمن جميع المرافق، ويقع بموقع استراتيجي بفاس. المؤسسة تضم الأسلاك التربوية الثلاث وتتمتع بصيت جيد يؤهلها لاستقطاب أكفأ الأساتذة من مختلف التخصصات.
وقد أعربت المديرة التربوية السيدة فاطمة فرمي التي راكمت تجربة ناجحة في مسارها المهني الذي امتد على مدى عقد ونصف عن مدى اعتزازها بانتقالها رفقة طاقم متكامل للإشتغال بمؤسسة الإخوة للتعليم الخصوصي حيث رفعت تحدي الكفاءة والنجاعة والرفع من المردوية ومن نسب النجاح خلال الموسم الدراسي المقبل، ودعت خلال مداخلتها جميع الأطر التربوية إلى بذل المزيد من الجهد في الموسم المقبل قصد تحقيق تلك الأهداف. وفي الختام شدد السيد عبد الرحيم مالك المؤسسة على عميق شكره لأطره الذين حققوا نتائج جد مرضية وتمنى في نفس الوقت كامل التوفيق للطاقم الاداري والتربوي الجديد القادم من مؤسسة “طيبة” التي أقفلت أبوابها مؤخرا.

باقي موضوعات التربية والتعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *