عامل إقليم تاونات في لقاء تواصلي مع مجموعة الجماعات “التعاون “

0
0
3,188

احتضنت قاعة الاجتماعات بعمالة إقليم تاونات يومه الأربعاء 10 أكتوبر 2018 لقاء تواصليا لعامل إقليم تاونات الجديدوالمكتب المسير لمجلس مجموعة الجماعات “التعاون” وذلك بهدف الاضطلاع على سير أشغال هاته المجموعة التي خلقت الاستثناء على الصعيد المحلي والوطني نظرا لتفردها بطريقة تسيير حديثة وتقنيات عمل جديدة ساهم في تطويرها مكتب مسير غيور على الإقليم تترأسه خبرة شبابية كبيرة لمسير شركات بالمغرب.

وافتتح اللقاء بكلمة للسيد رئيس مجلس المجموعة نور الدين قشيبل الذي شكر فيها الحضور وعلى رأسهم السيد العامل الذي حرص منذ وصوله الى تشخيص وضعية الاقليموالوقوف على كل كبيرة وصغيرة من أجل استشراف الحاجيات المستقبلية للنهوض بهذا الإقليم الذي عرف الاقصاء والتهميش على جميع المستويات.

وعرف اللقاء كذلك تقديم عرض مفصل عن أهم منجزات مجموعة الجماعات التعاون منذ إحداثها الى يومنا هذا تطرق فيه رئيس المجموعة الى كل التطورات والتغييرات التي جعلت من مجموعة الجماعات التعاون تحظى بكل هذا الاشعاع، كما تطرق الى الإكراهات والافاق المستقبلية للمجموعة.

ولقي العرض استحسان الجميع وعلى رأسهم السيد العامل الذي أثني على كل هاته المجهودات المبذولة من طرف المكتب المسير برئاسة نور الدين قشيبل وحث الجميع على مواصلة العمل بنفس النهج من أجل استكمال كل البرامج المسطرة للمجموعة حتى تتمكن من الحفاظ على مكانتها في الريادة على المستوى الوطني. 

باقي موضوعات أخبار جهوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *